يستعد ​ريال مدريد​ بطل اوروبا واسبانيا لموسم جديد مثير مع إضافة النّجم الفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ إلى فريقه. حيثُ يستمر الايطالي كارلو أنشيلوتي على رأس الفريق كمدرب رئيسي. ووسط كل هذ القوّة الاضافيّة للملكي، كانت هناك عدّة تقارير سلبية حول كيفيّة استخدام كارلو أنشيلوتي للفرنسي إلى جانب فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام ورودريغو. ومع ذلك، شارك أنشيلوتي مؤخراً أفكاره حول الوضع الحالي لفريقه وخططهم للموسم المقبل. وعندما سئل عن الدور الذي سيلعبه مبابي، بدا أنشيلوتي مرتاحاً وواثقاً، قائلاً: "سأجد لهُ مكاناً مناسباً".

جائزة المجر: ​بياستري​ ونوريس يهيمنان وفرستابن يعاني

حقّق سائق فريق ​مكلارين​ ​أوسكار بياستري​ الفوز في ​سباق ​جائزة المجر الكبرى​​، المرحلة الـ13 من بطولة العالم للفورمولا وان موسم 2024، بمساعدة من زميله ​لاندو نوريس​ الذي تنازل عن الصدارة في الأمتار الأخيرة من السباق لصالح الأسترالي بياستري بتوجيهات من فريقهما، وهو أول انتصار للأخير في الفورمولا وان.
واحتل سائق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ المركز الثالث، أما بطل العالم ​ماكس فرستابن​ فلم ينجح في حجز مركز على منصة التتويج حيث واجه معاناة كبيرة في السباق لينهيه في المركز الخامس خلف شارل لوكلير سائق فيراري صاحب المركز الرابع.

هونيس يمهد الهجوم على فيرتز الموسم المقبل...


عبر أولي هونيس الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ عن أمله في التعاقد مع نجم المنتخب الألماني و​باير ليفركوزن​ فلوريان ​فيرتز​.
وقال هونيس على هامش الاحتفال بالذكرى 75 لتأسيس نادي سيليغنبورتن البافاري للهواة "الجميع يعلم أنني أحب رؤية فلوريان فيرتز هنا في بايرن ميونيخ".
ويمتد عقد فيرتز مع ليفركوزن حتى 2027 وقال مؤخرا "أشعر بالراحة في ليفركوزن ومتحمس إزاء ما سيحدث في المستقبل".

بطولة باشتاد: خسارة ​نادال​ في النهائي


فشل الاسباني رافاييل ​نادال​ في تحقيق لقب بطولة ​باشتاد​ السويدية للتنس التي تقام على الملاعب الترابية بعد ان خسر في المباراة النهائية امام البرتغالي نونو ​بورغيس​ بنتيجة - 2 وبواقع 6 - 3 و 6 - 2.
البرتغالي حقق اول لقب له في مسيرته الاحترافية على حساب الاسباني الذي عانى من الاصابات في الفترة الاخيرة وهذا اول نهائي يخوضه منذ 2022.

وديا" : سقوط مدوي ل​دورتموند​ وفوز بنفيكا
سقط نادي بوروسيا ​دورتموند​ الالماني وصيف دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي بشكل كبير امام نادي ​باتوم يونايتد​ التايلندي وبنتيجة 0 - 4 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، فيما حقق نادي ​بنفيكا​ البرتغالي فوزا وديا على حساب نادي ​الميريا​ الاسباني بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

متفرقات:
أكدّ الايطالي فابرزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بسوق الانتقالات، أنَّ نادي لايبزيغ الألماني قد اتخذ قراراً اشعل السباق على ضم نجمه ​داني ​اولمو​​ هذا الصيف. كما واشار رومانو بأنَّ لايبزيغ سيسمح للاعب بالرحيل في حال حصوله على عرض بقيمة 60 مليون يورو وهي نفس قيمة الشرط الجزائي الذي انتهت صلاحيته.


أفادت تقارير صحفيّة بأنّ نادي ​كريستال بالاس​ يُجهِّز عرضاً للاعب خط وسط أرسنال إيميل ​سميث رو​.


أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم أنَّ المدافع الكرواتي دوماغوي ​فيدا​ اعتزل اللعب دوليا بعد 14 عاماً قضاها مع المنتخب الوطني.

اعلن نادي ​هايدوك سبليت الكرواتي​ تعاقده رسميا مع ​إيفان راكيتيتش​ بعد فك ارتباطه بنادي ​الشباب السعودي


انضم الحارس الدولي البلجيكي كوين ​كاستيلس​ إلى معسكر ​القادسية​ في هولندا.
وأنهى اللاعب إجازته التي حصل عليها بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلجيكا في بطولة يورو 2024.

اكد الدراج البريطاني ​مارك ​كافنديش​​ إنه ربما يكون قد تسابق للمرة الأخيرة في مسيرته وذلك بمشاركته في المرحلة الأخيرة من ​طواف فرنسا​ الدولي.